الاثنين، 26 ديسمبر 2011

امرأة من حروف >>>>>> منى كمال





تسألنى كثيرا من أنا ؟!!!


ومن أي الأكوان أتيت إلى عالمك


أنا ياسيدي امرأة مثل أي امرأة


ولكني ربيبة الحرف أسيرة القلم


قلبي غلفته برقاقة من عقل


جَعلَتْه صلداً لايخترق


ولكني أهيم مع الحروف الصادقة


في وديان الحلم المنغلق




أنا ياسيدي ذلك الحرف الغامض


بين سطور أنشودتك


أنا تلك الياسمينة على حافة لوحتك


فهلا قرأتنى حرفاً بين سطور النسيان


هلا رسمتنى خطاً في لوحة الزمان


كنجمةٍ تمتطى السحاب


تصادق الوحدة


وتلتحف العذاب



و بين شطأن حرفك أعيش


ومن بين خطوط لوحاتك


أستقى الحياة


ورغم عذاباتى ورغم الألم


تجدني هناك بين النجيمات


يرقصن من حولي


وأنا بينهن في ثوبي الأبيض أدور.. وأدور


لاألوي على شيء ٍ



ولا أنتظر شيئاً


سوى الفراغ


وتلك المساحات البيضاء من حولي ...


يقتلنى صوت الصمت فيها!!


أترك نجيماتي


وأعاود الجلوس على حرف لوحتك


زاهية الألوان


أشعر وكأنها عالمي الجديد


وأنى إليها أنتمي


ومنها قد ولدت...


فلا تبحث عني كثيراً


لأنى بين خطوطك الملونة


قد أدمنت العيش

16/12/2011

بقلم

منى كمال



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق